الوصف:
- استرجاع الوثائق الورقية القديمة وادخالها على الانظمة الالكترونية: المنشأت بمختلف القطاعات سواء الحكومية منها او الخاص تحتفظ بكم مهول من الوثائق في شتى الادارات التي لم تحفظ يدوياً من خلال ادارة الارشيف، وبالطبع فإن هذه الادارات ومن خلال التطور في استرجاع الوثائق من خلال انظمة معدة لهذا الغرض تحتاج الى فريق عمل منظم ومتكامل ومنهجية واضحة لادخال هذه الوثائق في الانظمة الالكترونية والاستفادة منها كل حسب جهة الاختصاص والادارة المستفيدة من هذه الوثائق ، ومن هنا برزت اهمية ادخال الحلول العالمية لارشفة واسترجاع هذه الوثائق الكترونياً وربطها بالانظمة الموجودة في المنشآة للاستفادة القصوى من هذه الوثائق قبل تلفها، قامت الشركة ومن خلال ادارة الارشفة الالكترونية بالعديد من هذه الادخال تجاوزت الوثائق في معدلها اكثر من (50,000,000) خمسين مليون وثيقة لمختلف القطاعات التي تم تنفيذها.
- -ادارة الوثائق والارشفة الالكترونية: ان مفهوم ادارة الوثائق هو عملية استرجاع الوثائق وتصنيفها بحيث يسهل تخزينها واسترجاعها للاستفادة منها بمختلف الاعمال والادارات ، ولذا ادخلت الشركة العديد من التقنيات والحلول المصنفة عالمياً ودربت الكوادر الفنية لديها على هذه التطبيقات العالمية المصنفة من قبل Gartner كأفضل التقنيات المتخصصة في العالم في مجال ادارة الوثائق والارشفة الالكترونية
- - OnBase Hyland
- - Infinite ECM (E-Files)
- - Oracle DMS
- - File net